على الرغم من الصيام ، يمكنك القيام بهذا التمرين للبقاء بصحة جيدة

على الرغم من الصيام ، يمكنك القيام بهذا التمرين للبقاء بصحة جيدة

لا يعني شهر رمضان أنك كسول في عدم ممارسة الرياضة لأن عليك الصيام. بدلاً من ذلك ، هذه هي الفرصة المثالية لإجراء تغييرات كبيرة على لياقتك ورفاهيتك.

من المهم جدًا أثناء الصيام أن تعتني بنفسك وتحافظ على صحتك ، بالإضافة إلى أنك لا تزال في حالة جائحة مثل هذا. وفقًا لتقارير جلوبال نيوز ، فإن أفضل وقت لممارسة الرياضة في شهر رمضان هو قبل غروب الشمس مباشرة.

ولكن إذا كان لديك جدول مزدحم ، يمكنك القيام بذلك بعد ساعة من تناول الطعام. في ذلك الوقت ، ستهضم الطعام جزئيًا وستحصل على المزيد من الطاقة. فيما يلي أربع توصيات رياضية يمكنك القيام بها خلال شهر رمضان.

يوجا

الرياضات التي يمكن ممارستها في شهر الصيام هي اليوغا ، هذه الرياضة دائما فكرة جيدة للقيام بها ، بما في ذلك خلال شهر الصيام. سيساعد هذا التمرين في تخفيف الانزعاج الناتج عن الجلوس طوال اليوم عن طريق التمدد واللف واللف.

يمكنك قضاء بعض الوقت في الصباح أو المساء قبل الإفطار لتهدئة عقلك وإطالة عضلاتك وإرخاء جسمك وإفراز الإندورفين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا تعديل اليوجا عن طريق ضبط مستوى قدرتك.

سيرا على الاقدام

يمكنك ممارسة هذه الرياضة الواحدة في نفس الوقت في انتظار وقت الإفطار. فقط من خلال المشي في الخارج ستشعر بفوائده العديدة ، مثل زيادة الطاقة وتصفية ذهنك وتخفيف التوتر.

هذه رياضة سهلة ورخيصة ، لأنك تحتاج فقط إلى زوج من الأحذية والتنزه. عند المشي ، عليك أيضًا ضبط قوة طاقتك حتى تظل مسترخيًا عند القيام بذلك. يمكنك أيضًا دعوة الأصدقاء عند المشي ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين الصحة العقلية.

باري

بعد ساعات من الجلوس بانحناء أمام الكمبيوتر ، يمكنك أداء هذا التمرين في فترة ما بعد الظهر أو في المساء. تسمى هذه الرياضة باري ، وهي رياضة مستوحاة من الباليه تستخدم حركات متساوية القياس صغيرة.

يتحدى هذا الحاجز قوة العضلات والقدرة على التحمل وهو أمر مفيد لتقوية جذعك وتحسين وضعك. لا يحتاج باري أيضًا إلى الكثير من الأدوات ، فأنت تحتاج فقط إلى شيء للاحتفاظ به ، مثل مقبض الباب أو الكرسي أو ظهر الأريكة.

بيلاتيس

أنت بالتأكيد لست غريبًا على هذه الرياضة ، فالبيلاتس هي رياضة ذات حركات بطيئة ومنضبطة. إذا كنت ترغب في تجربة تمارين البيلاتس ، فربما يمكنك الذهاب إلى استوديو رياضي به مرافق لهذه الرياضة.

يركز بيلاتيس نفسه على تدريب المؤخرة وعضلات البطن وتشكيل العضلات السفلية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لبعض تمارين بيلاتيس أن تساعد أيضًا في مكافحة الأوجاع والآلام بعد الجلوس لساعات. ستشعر أيضًا بفوائد أخرى ، مثل الحصول على جسم أكثر استرخاء ونحافة أيضًا.

إغلاق
error: Content is protected !!