أكبر مركز لعلاج الدوالي في مصر مركز دكتور حسام المهدي

أكبر مركز لعلاج الدوالي في مصر مركز دكتور حسام المهدي

أكبر مركز لعلاج الدوالي في مصر مركز دكتور حسام المهدي

 

منذ أن تأسس أكبر مركز لعلاج الدوالي في مصر مركز دكتور حسام المهدي أفضل دكتور لعلاج دوالي الساقين في مصر حرص المركز على تقديم كافة الخدمات الطبية والتشخيصية والعلاجية لمشكلات الأوردة والأوعية الدموية على أعلى مستوى من حيث الخبرة والدقة والكفاءة واستخدام أحدث التقنيات المتطورة  في علاج الدوالي بشكل نهائي، ولذلك أصبح مركز الدكتور حسام المهدي هو أكبر مركز لعلاج الدوالي في مصر.

أكبر مركز لعلاج الدوالي في مصر مركز دكتور حسام المهدي

هناك عدة عوامل شاركت في جعل أكبر مركز لعلاج الدوالي في مصر مركز دكتور حسام المهدي، وهي خبرة الدكتور حسام المهدي الكبيرة و تجاربه الناجحة التي يشهد بها جميع المرضى الذين تلقوا العلاج في المركز، يمتلك المركز فريق طبي مميز وأجهزة حديثة وتقنيات متطورة لا تجدها في أي مكان آخر، كالتالي:

خبرة الدكتور حسام المهدي  

من أهم المميزات التي جعلت المركز هو أفضل مركز طبي في مصر هي خبرة الطبيب، حيث يعد الدكتور حسام المهدي من رواد الطب في مجال علاج الدوالي والأوعية الدموية واستشاري علاج الدوالي بتقنيات الليزر والحقن والكلاكس.

 

لقد عمل الدكتور حسام المهدي في العديد من المستشفيات الكبرى في أوروبا ودول الخليج وحصل على العديد من التدريبات والشهادات الطبية الموثوقة من ألمانيا، كما حصل على زمالة جامعة كيل بألمانيا وزمالة كلية الجراحين بانجلترا.

 

حصل الدكتور حسام المهدي أيضًا على أول دكتوراه متخصصة في جراحة الأوعية الدموية في مصر من كلية طب القصر العيني، وهو إلى ذلك أشهر الأطباء في مصر في استخدام تقنية الكلاكس لعلاج الدوالي.

الفريق الطبي

يعمل لدى مركز الدكتور حسام المهدي أكبر وأمهر فريق طبي متخصص في مجال الأوعية الدموية، حيث يضم أفراد الفريق الطبي أساتذة وخبراء استشاريين وأطباء وتمريض محترفين ومدربين على أعلى مستوى في استخدام أحدث التقنيات والأجهزة الطبية الحديثة والمتطورة بدون ألم تحت إشراف الدكتور حسام مهدي.  

التقنيات والأجهزة الطبية المتطورة 

 يهدف أكبر مركز لعلاج الدوالي في مصر مركز دكتور حسام المهدي إلى تقديم أفضل الخطط العلاجية في إصلاح الأوردة والصمامات والأوعية الدموية عن طريق استخدام أجهزة طبية مستوردة من أكبر الدول المتقدمة في مجال علاج الدوالي.

 

يضم المركز أيضًا أحدث أجهزة الدوبلكس الملون ثلاثي الأبعاد والأجهزة فوق الصوتية والأشعة تحت الحمراء وجهاز كاشف الأوردة في التشخيص الدقيق لجميع حالات الدوالي العميقة والسطحية، وتحديد الطريقة المناسبة في العلاج التي تحقق أعلى نسبة نجاح ونتائج تدوم فترات طويلة.

 

تتميز الأجهزة المستخدمة في العلاج بالدقة والفاعلية بدون جراحة وبدون ألم، وبأفضل نتائج التي تصل إلى نسبة 100% وتحقق الراحة والأمان للمرضى بعد وأثناء إجراء العملية. 

 

ما هي الخدمات التي يقدمها مركز الدكتور حسام المهدي

أصبحنا أكبر مركز لعلاج الدوالي في مصر مركز دكتور حسام المهدي للأسباب السابق ذكرها، بالإضافة إلى تقديم المركز خدمات متعددة في العلاج والتشخيص، ومنها:

 

  • علاج الدوالي بالليزر.
  • علاج الدوالي بالكي الحراري.
  • علاج الدوالي بتقنية بالكلاكس المتطورة.
  • علاج الدوالي بالحقن الرغوي السائل.
  • علاج مضاعفات القدم السكري.
  • توسيع الشرايين وتركيب البالونات والدعامات.
  • علاج الآلام المزمنة و تركيب القسطرة المركزية والمراكز العصبية.

ما هي الدوالي؟ وأماكن انتشارها.

 

الدوالي هي أوردة منتفخة ومتعرجة سطحية، نتيجة اتساع وامتلاء تلك الأوردة بالدم، نتيجة ضعف جدار الأوعية الدموية وتلف الصمامات التي تحافظ على سير الدم بطريقة صحيحة.

 

يمكن رؤية الدوالي على سطح الجلد على شكل شبكة من الأوردة العنكبوتية الزرقاء التي تسبب الشعور بالثقل والألم والحكة في أماكن تواجدها بالجسم. 

أماكن انتشار الدوالي بالجسم

لا تقتصر الإصابة بالدوالي في الساقين فقط، بل تنتشر الدوالي في جميع أنحاء الجسم ولا سيما الجزء السفلي من الجسم، مثل: القدمين واليدين والذراعين وتحت العينين والمريء و منطقة الحوض مسببة متلازمة احتقان الحوض في الرحم عند السيدات و الخصيتين عند الرجال.

علاج الدوالي بالليزر 

من أفضل التقنيات المستخدمة في علاج الدوالي هي استخدام أجهزة الليزر وأجهزة موجات فوق صوتية، لتحديد الأوردة المصابة، ومن ثم يتم تعريضها للحرارة المنبعثة من الليزر، لكي تعمل على غلق الوريد المصاب بالكامل وتحويل مسار الدم إلى الأوردة السليمة.

 

ويعد أكبر مركز لعلاج الدوالي في مصر مركز دكتور حسام المهدي رائدًا في علاج الدوالي باستخدام الليزر بنتائج تصل 99% من جميع حالات الإصابة بالدوالي.

 

 أما أضرار علاج الدوالي بالليزر فلا يوجد أي آثار جانبية أو مضاعفات خطيرة من استخدام الليزر إلا أن سعر حقن الدوالي بالليزر قد يكون مكلفًا بعض الشيء. 

علاج الدوالي بالحقن

 

يتم علاج الدوالي بالحقن عن طريق حقن سائل رغوي داخل الأوعية الدموية المصابة، مع استخدام موجات فوق صوتية وضوء وريدي، لتحديد أماكن الإصابة.

 

يعمل السائل على تصلب الوريد، ثم  تندبه إلى أن يتلاشى ويختفي، ثم يتحول مسار الدم من الأوردة المصابة إلى الأوردة السليمة، لذلك قد يصل الأمر من 4 إلى 6 أسابيع حتى يختفي الوريد المصاب تمامًا.

علاج الدوالي بتقنية الكلاكس

 

من أحدث التقنيات الناجحة والمضمونة ذات نتائج سريعة في علاج الدوالي هي علاج الدوالي بالكلاكس أيضًا، ويعد الدكتور حسام المهدي رائدًا في استخدام هذه التقنية ولديه أكبر مركز لعلاج الدوالي في مصر مركز دكتور حسام المهدي.

 

تعد تقنية الكلاكس مزيج من استخدام الليزر المكثف و تقنية حقن الوريد والتبريد في آن واحد، عن طريق توجيه أشعة الليزر على الوريد المصاب وبعد ذلك يتم حقن المحلول جلوكوز بتركيز عالي داخل الوريد أيضًا، للتأكد من التخلص من الدوالي نهائيًا وبلا رجعة، كل ذلك تحت تأثير التبريد، لمنع الشعور بالألم في أثناء الجراحة.

 

 لا تترك تقنية الكلاكس لعلاج دوالي آثار أو ندوب على سطح الجلد، حيث تعمل أشعة الليزر بشكل انتقائي الأوردة المصابة فقط دون إحداث أي أضرار للأوردة أو الأنسجة المجاورة.

علاج الدوالي بالأشعة التداخلية 

الأشعة التداخلية هي اختصاص طبي انفصل عن على مجال الأشعة التقليدية، وبدأ الاعتماد على هذا العلم في علاج وتشخيص الكثير من الأمراض، مثل علاج الدوالي و والأورام والأمراض العصبية.

 

حيث تتم تلك التقنية من خلال عمل شق بالجلد صغير لا يتعدى 2 ملليمتر، لتمرير قسطرة أو موجات ذات تردد حراري من خلاله تعمل على كي الوريد المصاب وغلقه تمامًا.

كم تكلف عملية الدوالي في مصر

تختلف تكلفة علاج الشعيرات الدموية بالليزر في مصر من مريض إلى أخر، على حسب مدى انتشار وشدة الدوالي في المنطقة المصابة.

 

 كما تختلف التكلفة على حسب التقنية المستخدمة في العلاج، لأن أسعار حقن الدوالي في مصر يختلف عن تكلفة علاج الدوالي بالليزر في مصر أو علاج الدوالي بالجراحة.

 

لذلك من الصعب تحديد تكلفة معينة لعلاج الدوالي في مصر إلا بعد الكشف والتشخيص وتحديد خطة العلاج ويعد أكبر مركز لعلاج الدوالي في مصر مركز دكتور حسام المهدي من المراكز التي تقدم أعلى جودة وبأقل تكلفة.

تجربتي مع حقن الدوالي

وعن تجربة أحد السيدات التي كانت تعاني من دوالي بالساقين و التي أثرت بشكل كبير على شكل الساق الطبيعية، حيث تقول:

 

” كنت أعاني من دوالي بالساقين قبل حملي بطفلي الأول وبسبب الحمل ازداد الأمر سوءًا، حيث بدأ شكل الساق يزعجني ويسبب لي مشاكل نفسية، وعلاوة على ذلك بدأت أشعر بثقل في الساقين عند الوقوف لفترات طويلة أثناء تحضير الطعام، وكنت دائمًا ما يراودني سؤالًا وهو كيف اتخلص من دوالي الساقين نهائيًا؟

 

بدأت أتساءل، كشف الدوالي عند دكتور ايه؟ وبالفعل توجهت إلى أكبر مركز لعلاج الدوالي في مصر مركز دكتور حسام المهدي، حيث خضعت للفحص الاكلينيكى الدقيق للساق ثم التشخيص باستخدام أجهزة متطورة كالموجات فوق صوتية وأجهزة الدوبلكس ثلاثي الأبعاد.

 

حدد الدكتور حسام المهدي تقنية الليزر في علاج دوالي الساقين، وبالفعل لاحظت النتيجة من أول جلسة ليزر، و اندهشت من مدى الدقة والمهارة في أثناء العملية، لم أشعر بالألم أو التعب بعد العملية واختفت الدوالي من الساق تمامًا بعد 4 أسابيع”

نصائح الدكتور حسام المهدي للوقاية من الدوالي

ولأن الوقاية خير من العلاج يقدم لكم أكبر مركز لعلاج الدوالي في مصر مركز دكتور حسام المهدي بعض النصائح للتخلص من الدوالي والوقاية منها، كالتالي:

 

لا بد من الالتزام بالرياضة كشيء ضروري في روتينك اليومي، فهي تعمل على تنشيط الدورة الدموية وتعزز من صحة الأوعية الدموية وتحافظ على الصمامات والأوردة من التلف.

 

الحفاظ على الوزن المثالي من أهم العوامل التي تعمل على الوقاية من الدوالي، لأن زيادة الوزن وارتفاع نسبة الكوليسترول بالدم تعمل على ضيق الأوردة وتلف الصمامات وتكون الدوالي.

 

كيف اتخلص من الدوالي طبيعيًا؟ بالطعام الصحي الخالي من الدهون المشبعة والأملاح، لأن الوجبات السريعة والأطعمة المقلية والأملاح تعمل على ارتفاع نسبة الكوليسترول بالدم، مما يتسبب في ضيق الأوردة وتكون الدوالي.

الخاتمة 

إذا كنت تعاني من الدوالي وفشلت كافة المحاولات العلاجية والدوائية في التخلص من الدوالي، يمكنك التواصل مع أكبر مركز لعلاج الدوالي في مصر مركز دكتور حسام المهدي للخضوع للعلاج بالطرق الحديثة، مثل الليزر والحقن والأشعة التداخلية وتقنية الكلاكس المتطورة ويعد الدكتور حسام المهدي هو رائد في علاج الدوالي بهذه التقنية، خبرة الطبيب والفريق الطبي المتميز والأجهزة الحديثة جميعها عوامل شاركت في نجاح المركز ليصبح أكبر مركز لعلاج الدوالي في مصر مركز دكتور حسام المهدي.

 

إغلاق
error: Content is protected !!