أنا امرأة يحق لي القول أنني لست نسوية

أنا امرأة يحق لي القول أنني لست نسوية

إنه موضوع خطير يجب الانخراط فيه لأن الناس أصبحوا سريعين جدًا في القتال والدفاع ؛ لنفترض أن: “إذا لم تكن معنا ، فعليك أن تكون ضدنا”.

كنت أتخوف من وضع هذا على الإنترنت ، مع العلم أنه لا يهم ما إذا كانت قواعد النحو الخاصة بي معيبة أو لا تشوبها شائبة ، سواء كانت أفكاري جيدة أو سيئة التعبير – لا يزال هناك شخص ما سيجدها مسيئة أو جاهلة.

لكن في النهاية ، التردد الذي شعرت به بشأن القدرة على التعبير عن أفكاري بحرية هو بالضبط سبب وجوب القيام بذلك.

لذلك دعونا نتحدث عن النسوية.

ذات صلة: أنا نسوية ولا أعتقد أنه يجب على المرأة العمل

أصبح من المقبول أن تكون نسويًا متطرفًا (أتحدث عن النوع الذي يدافع عن النسوية بكل الطرق الخاطئة والمضللة ، والتي تمنح بقية العالم ذريعة لرفض النسوية تمامًا على أنها مزحة) أكثر مما يجب أن تكون عليه. غير نسوية. (غير نسوية ، ضع في اعتبارك ، وليست مناهضة للنسوية).

لأنك كأنثى ، فإن الكفاح من أجل النسوية سيمكنك بينما لا تقاتل من أجلها سيصنفك إلى سلالة من النساء الجاهلات ، والجحود ، والضعيفات ، وببساطة غير القادرات على العيش بدون رجل يعتني بهم ويخبرهم بما يجب عليهم فعله .

وللرجال الذين شعروا باللوم أو الاتهام نتيجة لهذه الظاهرة الثقافية ، أعتذر. لأن هذا لم يكن هدفنا الأصلي ؛ وبالتأكيد لا ينبغي علينا دفع أي شخص للأسفل عند محاولة شق طريقنا.

عمري 18 عام. أستمتع بالكتابة أو التأليف أو الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة البرامج التليفزيونية التافهة في أوقات فراغي. أهدف إلى دراسة الاتصالات المرئية في معهد أزياء في لوس أنجلوس.

لا أحلم بالزواج أو الاستقرار أو إنجاب الأطفال أو ربة منزل. على الأقل ، ليس في هذه المرحلة من حياتي – ليس في أي وقت قريب.

إغلاق
error: Content is protected !!