أهم المعلومات عن سالم الدوسري وهو صغير

أهم المعلومات عن سالم الدوسري وهو صغير

يبحث الكثيرون على محركات البحث عن صور ومعلومات عن  سالم الدوسري وهو صغير، حيث يعتبر هذا اللاعب السعودي من أكثر اللاعبين شعبية في الوطن العربي، وله الكثير من المعجبين الذين يبحثون عن كل تفاصيله.

حيث تعتبر كرة القدم من أكثر الألعاب الرياضية شعبية على مستوى العالم، كما أن لاعبي كرة القدم في كل مكان هم الأشهر بين لاعبي الرياضات المختلفة في كل البلدان خاصة في الدول العربية.

نبذة عن سالم الدوسري وهو صغير

الكثير من المهتمين بكرة القدم السعودية يتابعون بشغف اللاعب المميز سالم الدوسري والذي أصبح من أشهر لاعبي الدوري السعودي.

ويبلغ عمر هذا اللاعب الشهير الآن 32 عام فقد ولد سالم الدوسري في المملكة العربية السعودية في 19 من أغسطس عام 1991.

يعمل والده في مجال التدريس وله من الأشقاء 2 من الرجال و5 من البنات وهو سعودي الأصل حيث تعتبر أسرته من الأفلاج التي تقع بالقرب من العاصمة الرياض.

ومن أهم سمات سالم الدوسري وهو صغير أنه تعلم في مدرسة الثغر الابتدائية بجدة قبل أن ينتقل مع أسرته إلى الرياض وهو في الصف السادس الدراسي.

وقد أكمل دراسته في متوسطة العليان في مدينة الرياض، وأكمل دراسته الثانوية في دار القلم، بعدها اتجه لممارسة رياضة كرة القدم في العديد من النوادي حتى استقر في نادي الهلال.

تعرف ايضاً :

اكبر ملعب كرة قدم في العالم

اغلى اللاعبين في العالم

من هو أفضل لاعب خط وسط

المسيرة الرياضية لسالم الدوسري أشهر لاعبي السعودية

قد بدأ سالم الدوسري وهو صغير مسيرته الكروية عام 2011 عندما كان يبلغ من العمر عشرون عاماً في نادي الهلال السعودي والذي يعتبر من أكبر النوادي في المملكة وقد لعب في مركز الجناح.

وفي العام 2014 قام المدرب الهولندي للمنتخب السعودي آنذاك فرانك ريكارد باستدعائه إلى المشاركة في تدريبات المنتخب للدخول في تصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل والتي شاركت فيها السعودية.

ثم تم اختياره ضمن لاعبي التشكيلة النهائية في مباريات كأس العالم 2018 والتي شاركت فيها السعودية أيضاً لتكون المرة الثانية له على التوالي للمشاركة في كأس العالم.

انتقل سالم الدوسري بعد ذلك إلى النادي الإسباني فياريال والذي يعد من أكبر نوادي إسبانيا، وكان ذلك على سبيل الإعارة لفترة محددة كانت مدتها ستة أشهر، عاد بعدها إلى مكانه في نادي الهلال السعودي ليشارك زملاءه اللعب في المباريات المحلية والإقليمية.

الألقاب التي حاز عليها

أصبح سالم الدوسري من أفضل وأشهر اللاعبين على مستوى الوطن العربي، وقد حاز على إعجاب الكثير من عشاق كرة القدم السعودية وذلك نتيجة لإنجازاته المتتالية التي حققها خلال مسيرته الرياضية المشرفة.

حيث حصل اللاعب على العديد من الألقاب أثناء فترة انضمامه إلى نادي الهلال، فقد شارك مع فريقه في الحصول على كأس ولي العهد السعودي وذلك في عام 2012 وعام 2013 وأيضاً في عام 2016.

كما حصل على كأس خادم الحرمين الشريفين عامي 2015 و 2017، بالإضافة إلى ذلك فقد نال مع فريقه بطولة الدوري السعودي لعامي 2017 و 2018.

وقد توالت البطولات التي حصل عليها سالم الدوسري مع فريقه نتيجة لأدائه المميز والرائع على مدار سنوات لعبه في كرة القدم سواء داخل السعودية أو أثناء فترة إعارته.

بالإضافة إلى البطولات السابقة فقد نال سالم الدوسري مع فريقه بطولة كأس السوبر السعودي لعام 2015، كما حصل عليها أيضاً بعد ذلك في عام 2018 ، كما حصل على دوري أبطال آسيا في عام 2019.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تحدثنا عن سالم الدوسري وهو صغير ومسيرته الرياضية على مدار السنوات الماضية

إغلاق
error: Content is protected !!