أيام الكاميروني فينسنت أبوبكر مهاجم النصر أصبحت معدودة

أيام الكاميروني فينسنت أبوبكر مهاجم النصر أصبحت معدودة

يبدو أن أيام الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم النصر بقلعة العلمي باتت معدودة ، حيث لا يزال اللاعب خارج أصفر العاصمة ، وهناك مطالب مستمرة بالاستغناء عنه. وزادت هذه المطالب بعد أن ارتبط اسم اللاعب بالعديد من العروض الأجنبية.

أصبح مستقبل أبو بكر مع النصر غامضًا للغاية ، لعدد من الأسباب ، أهمها عدم قدرة النادي على استخدام قدرات اللاعب الفنية حتى الآن بشكل صحيح.

سجل المهاجم الكاميروني هدفين مع النصر في 671 دقيقة وهي نسبة تهديفية متدنية للغاية ، خاصة إذا قارنت هذه النسبة التهديفية بأداء اللاعب الذي سجل هدفين للكاميرون مع منتخب بلاده في 141 دقيقة فقط ، وهذا يكشف الفارق الكبير بين مستوى اللاعب والنصر وأسود الكاميرون.

السبب الثاني لتهديد اللاعب بمغادرة قلعة العالمي في أقرب فترة انتقال هو حديث أبوبكر المستمر عن العروض الاحترافية ، حيث يتحدث كثيرًا عن هذا الموضوع ، وازدادت العروض مع مشاركتهم في المونديال الحالي. في قطر ، حيث تردد أن مهاجم النصر ينتظر وصول العروض الأوروبية وتحديدا من تركيا.

السبب الثالث الذي يمهد الطريق حاليًا لمغادرة المهاجم الكاميروني هو أن خزينة النادي ستتراكم بملايين الدولارات مقابل راتب اللاعب ، دون جدوى فنية مقارنة باللاعبين الأجانب الآخرين مع المنتخب الوطني الذين يتركون بصماتهم ويحدثون فرقًا. ..

ودّع أبوبكر منافسات مونديال 2022 مع منتخب الكاميرون ، حيث نجح مؤخرًا في تسجيل هدفين خلال هذه النسخة ، وكان أبرز هدف في مرمى البرازيل في الوقت القاتل ، وهو ما أعطى الفوز لأسود الكاميرون في النهائي. . اللحظات الأخيرة محققا فوزا تاريخيا لبلاده.

أبوبكر قائد منتخب الكاميرون ينهي النصر في صيف 2024 لكن الأدلة تشير إلى أن إدارة النصر لا تهتم بخروج اللاعب خلال سوق الشتاء أو الصيف المقبل للأسباب الثلاثة في الاعلى.

إغلاق
error: Content is protected !!