إعجاب حمد الله بتدريب رونالدو مع النصر

أعرب المغربي عبد الرزاق حمدالله قلب هجوم فريق الاتحاد والنجم السابق لنادي النصر ، عن إعجابه بصورة أول تدريب للأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع العلمي.

كريستيانو رونالدو ، كابتن منتخب البرتغال ، وصاحب الكرات الذهبية الخمس ، انضم لنادي النصر في انتقال مجاني ، بعد أن أنهى عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي ، بعقد لمدة موسمين ونصف. ، حتى يونيو 2025 ، مقابل 2 مليون يورو سنويًا.

شارك رونالدو في أول جلسة تدريبية جماعية مع زملائه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، أمس الثلاثاء ، على ملعب مرسول بارك ، وسط تفاعل كبير من الجماهير.

نشر الأوروبي جلال الدين مشاريبوف ، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور على إنستجرام ، صورة برفقة رونالدو ، وتفاعل معها حمدالله بإعجاب.

أثار إعجاب نجم النصر الأسبق عبد الرزاق حمدالله بصورة رونالدو وماشا موجة من السخرية ضده من قبل الجماهير العالمية ، ما يشير إلى ندمه على مغادرة صن كاسل ، لأنه لم يكن ليقبل. فرصة اللعب بجانب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

من ناحية أخرى دافع بعض المشجعين عن الهداف المغربي ، مؤكدين أنه لا يزال على علاقة جيدة بزملائه القدامى وعلى رأسهم النجم الأوزبكي ، حيث عادة ما يحب منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي ، ويتبادل ماشا ووليد عبد الله نفس الشيء. معه على صورة \”السوشيال ميديا\”.

يشار إلى أن حمدالله لعب في صفوف النصر ، من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021 ، قبل أن تنهي إدارة موصلي المعمر عقده رسميًا ، وانتقل بعدها \”مجانًا\” إلى الاتحاد ، في يناير 2022. .

إغلاق
error: Content is protected !!