اغلى 15 عقد في تاريخ الرياضة

اغلى 15 عقد في تاريخ الرياضة

غالبًا ما تأتي علامات الرياضة والدولار جنبًا إلى جنب اغلى عقد في تاريخ الرياضة فكر في وقت الذهاب إلى حدث رياضي وكم يخرج من محفظتك في ذلك النهار أو الليل. التذاكر ، الطعام ، الوجبات الخفيفة ، المشروبات ، الملابس ، التذكارات ليست سوى بعض الأشياء التي قد تجد نفسك تنفق فيها أموالك التي تكسبها بشق الأنفس.

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لحقيقة أن الرياضيين مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لديهم عقد غير محدد المدة مع ناديه ، ونجوم التنس مثل روجر فيدرر أو رافائيل نادال وتغيرت أرباحهم المهنية ، فقد تم استبعاد الرياضيين المختارين من القائمة.

15 مايك تروت

(عبر Associated Press / Paul Sancya)

ربما يكون واحدًا من أعظم اللاعبين في كل لعبة ، مع 9 مواسم تحت سيطرته ، حقق مايك تروت أرباحًا في أكبر عقد فردي في تاريخ الرياضة. يستحق ذلك ، استفاد تراوت من خدماته في غير موسمها الأخير مع صفقة لمدة 12 عامًا ، 430 مليون دولار مع لوس أنجلوس أنجلز. متوسط ​​راتب تراوت السنوي ليس الأكبر في هذه القائمة ولا حتى الأكبر في رياضته ، ولكن ما يقرب من نصف مليار دولار بحلول عام 2030 ليس رثًا للغاية ونحن على يقين من أنه سيوافق.

14 بريس هاربر

(عبر Logan Riely / Getty Images)

صرف هاربر خلال نفس موسم 2019 خارج موسم الذروة الذي فعله تروت وعضوين آخرين من هذه القائمة. صفقة لمدة 13 عامًا بقيمة 330 مليون دولار مع فيلادلفيا فيليز. في حين أن هاربر كان لديه موسم أول قوي مع Phillies من الناحية الإحصائية ، غادر واشنطن ناشونالز وذهبوا للفوز بالسلسلة العالمية. قد يتألم هاربر شخصيًا قليلاً وقد يشعر بأنه فاتته فرصة الحصول على الجائزة الرياضية النهائية ، لكن حسابه المصرفي يشعر بالارتياح ، وهو مستعد للحياة بعقد واحد.

13 جيانكارلو ستانتون

(عبر Getty Images)

حول ستانتون خمسة مواسم قوية لبدء حياته المهنية إلى رابع أكبر عقد في تاريخ الرياضة. بلغ ستانتون 34 أو أكثر من الموارد البشرية في ثلاثة من مواسمه الخمسة الأولى 181 في المجموع خلال هذه المواسم الخمسة بالإضافة إلى طرق 466 RBI عبر تلك الفترة. استدرج ستانتون هذه الأرقام في صفقة لمدة 13 عامًا بمبلغ إجمالي 325 مليون دولار. بعد موسم وحش حيث حطم 59 HR و 132 RBI تم تداوله إلى اليانكيز. تراجعت أرقامه قليلاً في عامه الأول وهو يرتدي الخطوط الدقيقة ، وكان الموسم الماضي تقريبًا شطبًا في 18 مباراة فقط في موسم شابته الإصابات.

12 جيريت كول

(عبر Charles Wenzelberg / New York Pos)

الوكيل المجاني للجائزة لأحدث موسم للوكالة المجانية ، خامس أعلى عقد فردي في الرياضة لديه شيء مشترك مع الرابع. كلاهما يرتدي مقلمة. بعد أن بدأ مسيرته المهنية في بيتسبرغ حيث جمع 49-35 رقما قياسيا ، أخذ كول مباراته إلى المستوى التالي مع أستروس الموسمين الماضيين في 15-5 في عام 2018 ، ثم 20-5 في العام الماضي . لم يكن بإمكان كول أن يلعب بشكل أفضل في وقت أكثر ملاءمة وتمكن من الحصول على صفقة لمدة 9 سنوات بقيمة 335 مليون دولار مع اليانكيز. و 36 مليون دولار من مركبات إيه إيه في هي الأعلى في كل لعبة البيسبول.

11 ماني ماتشادو

(عبر جين ج. بوشكار / اسوشيتد برس)

مثل Trout و Harper ، استفاد Machado أيضًا خلال موسم 2019 خارج الموسم بعقد لمدة 10 سنوات بقيمة 300 مليون دولار. غادر بالتيمور أوريول عبر التجارة إلى دودجرز وما تلاها من موسم غير متوقع وقع بشكل غير متوقع مع ناد سوق أصغر في سان دييغو بادريس. ومع ذلك ، فقد دفعه إلى المراتب العليا لعقود الرياضة الأعلى أجراً في التاريخ وحالياً يجلس في المركز السادس.

10 أليكس رودريجيز

(عبر أنتوني Gruppuso-USA TODAY Sports)

يظهر Rodriguez في الواقع في هذه القائمة من أجل منح اللاعبين اسمًا إضافيًا – سنقوم بتفكيك صفقتين مختلفتين لإعدادات Rodriguez في إدخال القائمة نفسه. أولاً ، في عام 2001 ، وقع رودريجيز ما كان آنذاك أكبر عقد في تاريخ الرياضة. عقد لمدة 10 سنوات بقيمة 250 مليون دولار مع تكساس رينجرز. ثانيًا ، مع يانكيز وقع صفقة أكبر لتصل قيمتها إلى 10 سنوات و 275 مليون دولار.

نولان أرينادو

(عبر David Zalubowski / Associated Press)

الاسم الرابع والأخير في هذه القائمة للاستفادة منه خلال موسم MLB خارج الموسم في عام 2019 ، أعاد Nolan Arenado تعزيزه مع Rockies قبل أكثر من عام بقليل لمدة 8 سنوات ، 260 مليون دولار. كافأ أرينادو الروكيز بموسم آخر كل النجوم حيث حطم الضارب الثالث الضارب قوة 41 ساعة وطوَّب 118 RBI. سيقول كل من الروكيز والنقاد البيسبول أن الأموال تنفق بشكل جيد.

ميغيل كابريرا

(عبر Mark Cunningham / Getty Images)

واحد من أسوأ العقود القيمة إن لم يكن الأسوأ في هذه القائمة. ليس الأمر أن كابريرا لم يكن لديه مهنة ناجحة ، بل ما فعله كابريرا بعد العقد ، أو ما فشل في القيام به. كان متوسط ​​Cabrera أقل بقليل من 32 HRs وأقل بقليل من 111 RBI’s لكل موسم على مدار الأربعة عشر عامًا الأولى مع كل من Marlins و Tigers. ثم كافأه نمور التاميل بصفقة لمدة 8 سنوات بقيمة 247 مليون دولار كانوا يندمون عليها منذ ذلك الحين.

ستيفن ستراسبورج

(عبر Brad Mills-USA TODAY Sports)

بدأ حديثًا بإضافة جوائز جديدة من بطولة World Series و World Series MVP إلى خزانة الكأس ، فقد وقع صفقة لمدة 7 سنوات بقيمة 245 مليون دولار مع مواطني واشنطن في الصيف الماضي. الفريق الذي صاغ ، ورعاه ، وساعد في اصطحابه إلى تلك المرتفعات كان يعتقد بوضوح بما يكفي لدفعه من بين اللاعبين الثلاثة الأعلى أجرا في لعبة البيسبول. بعد موسم 18-6 وما بعده 5-0 مع الجوائز المذكورة سابقًا ، يسعد ناتس بذلك.

ألبرت بوجولز وروبنسون كانو

(عبر Denis Poroy / Getty Images)

لدينا ربطة عنق. في عام 2012 و 2014 على التوالي ، وقع ألبرت بوجولز وروبنسون كانو صفقات لمدة 10 سنوات بقيمة 240 مليون دولار. كانت صفقة Pujols مع LA Angels و Cano وقعت مع Mariners. نظرًا لحقيقة أن A-Rod يجب أن يكون في هذه القائمة مرتين ، فإن كل من Pujols و Cano يتسللان إلى مكان واحد وهو أغنى عقد (عقود) في هذه القائمة.

جيمس هاردن

(عبر ستيف جونزاليس / هيوستن كرونيكل)

أول لاعب وحيد في الدوري الاميركي للمحترفين في القائمة ، وقع جيمس هاردن على العقد الأكثر ربحًا في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين مع هيوستن روكتس في عام 2017 عندما وقع على تمديد لمدة 4 سنوات. الصفقة عبارة عن عقد وحشي مدته 6 سنوات بقيمة 228 مليون دولار حصل Harden على AAV بقيمة 38 مليون دولار. عندما وقع Harden على التمديد ، لم يسمع به من قبل لمدة 4 سنوات ، تمديد 171 مليون دولار والذي لديه Harden على المسار الصحيح لتحقيق أكثر من 40 مليون دولار في المواسم الثلاثة القادمة.

جوي فوتو

(عبر Paul Bereswill / Getty Images)

ذهب الكندي الوحيد في القائمة ، جوي فوتو إلى المدرسة الثانوية قاب قوسين أو أدنى من حيث نشأ حقًا في إحدى الضواحي الغربية في تورونتو. وقع كل من النجوم الستة و NL MVP السابق 6 مرات صفقة لمدة 10 سنوات بقيمة 225 مليون دولار مع Cincinnati Reds في عام 2014. ربما نشأت أنا وفيوتو في نفس المدينة ، ولكن هناك بالتأكيد اختلاف طفيف بين حساباتنا المصرفية .

ديفيد برايس

(عبر Getty Images)

مرة أخرى في عام 2016 ، وقع فريق بوسطن ريد سوكس على ديفيد برايس لمدة 7 سنوات ، بقيمة 217 مليون دولار كواحد من أكثر اللاعبين رواجًا في اللعبة. إذا وعندما يبدأ موسم MLB في عام 2020 ، سيلعب David Price الآن لفريقه MLB الخامس مع LA Dodgers. على الرغم من نجاحه خلال الموسم ، كان برايس يعمل دائمًا ليصطدم بشياطين التصفيات. حصل أخيراً على هذا الحدب في عام 2018 مع موسم 3-1 يسير 2-0 في بطولة العالم ضد المراوغين والفوز بكل شيء. فازت برايس ، الحائزة على جائزة Cy Young و All-Star خمس مرات ، في الميدان وفي مفاوضات العقود.

كلايتون كيرشو

(عبر جيل ويسليدر / لوس أنجلوس دودجرز)

بالعودة إلى الرماة في القائمة والآن زميل في فريق ديفيد برايس المذكور سابقًا ، يجد كلايتون كيرشو نفسه بطريقة ما وراء السعر بمجموع مليوني دولار. وجاءت صفقته البالغة 7 سنوات ، بقيمة 215 مليون دولار قبل عامين من برايس. على غرار Price Kershaw ، حارب بعض شياطين البلاي اوف ولكن لم يفز بالجائزة النهائية بعد. كان كيرشو مع المراوغين طوال مسيرته الكاملة وتم توقيعه معهم خلال موسم 2021.

الأمير فيلدر

(عبر Getty Images)

خارج Alex Rodriguez ، Fielder هو العضو الوحيد الآخر المتقاعد في القائمة. رجل كبير مع ميل للكرة الطويلة ، بنى Fielder سمعته كضارب قوة مع Milwaukee Brewers بالإضافة إلى الفوز في Home Run Derby. وقع The Detroit Tigers على وكيل مجاني Prince Fielder صفقة لمدة 9 سنوات بقيمة 214 مليون دولار في عام 2012. النمور هم الفريق الوحيد الآخر في هذه القائمة مع إدخالات متعددة. على عكس اليانكيز ، تم إعاقة النمور من خلال العقدين الضخمين اللذين أعطاهما لكابريرا وفيلدر. لكن ليس كل شيء سيئًا بالنسبة للنمور ، حيث تمركزوا هناك حيث تمكنوا من صياغة مباراة ربع النهائي الفائزة في مباراة السوبر بول .

إغلاق
error: Content is protected !!