الأهلي يتلقى مفاجأة سارة قبل مباراة الفيصلي المصيرية في دوري يلو، والضوء الأخضر لعسيري للمشاركة كأساسي

قبل مواجهة الفيصلي \”المصيرية\”، مساء اليوم السبت، في مباراة مؤجلة من الجولة 26 من دوري يلو للدرجة الأولى، تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة سارة. فقد أعلنت صحيفة \”الرياضية\” منح الجهاز الطبي للنادي الأهلي، الضوء الأخضر لمهاجم الفريق الأول هيثم عسيري، للمشاركة أساسيًا في المباراة.

الضوء الأخضر لعسيري للمشاركة كأساسي

وقد أجرى عسيري اختبارات طبية قبل انطلاق التدريبات أمس الجمعة، وعلى ضوء نتائجها، سمح له بالمشاركة في المواجهة. يذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى 2022-2023 برصيد 58 نقطة.

ويتفوق الأهلي بفارق 15 نقطة كاملة عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي الذي يحتل المركز الخامس ولعب لقاءًا أقل.

وكان عسيري قد غاب عن مباراة الجبلين في الجولة السابقة، وشارك كبديل في مواجهة العين الأسبوع الماضي، بسبب إصابته في مفصل اليد خلال مشاركته مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم في المعسكر الأخير.

وتعد مباراة الفيصلي \”المصيرية\” للفريق الأهلاوي، حيث يحتاج الفريق للفوز للحفاظ على صدارة جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، والحفاظ على فارق النقاط الكبير الذي يفصله عن المنافسين.

وقد منحت صحيفة \”الرياضية\” الضوء الأخضر لمشاركة عسيري في المباراة، بعد أن اجتاز الاختبارات الطبية بنجاح، ويتوقع أن يلعب كأساسي في هذه المواجهة المهمة.

 

 

 

 

 

إغلاق
error: Content is protected !!