\”الاتحاد السعودي لكرة القدم يهنئ الهلال بمشاركته في كأس العالم للأندية 2025\”

صاغت اليوم الأربعاء، الاتحاد السعودي لكرة القدم، تهنئة لمجلس إدارة نادي الهلال، الذي يترأسه فهد بن نافل، بعدما تأهل بشكل رسمي إلى كأس العالم للأندية 2025، وذلك بموجب النظام الجديد للمسابقة الذي يتضمن مشاركة 32 فريقًا، بينهم أربعة من قارة آسيا، وسيتم لعبها في الفترة من 2021 إلى 2024، حيث سيتم اختيار الأبطال أو الوصيف إذا تكرر حامل اللقب.

وبما أن نادي الهلال هو حامل لقب دوري أبطال آسيا 2021، فقد تأكد مشاركته في البطولة المذكورة. وهنأ الاتحاد السعودي لكرة القدم، نادي الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة \”تويتر\”، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

الاتحاد السعودي لكرة القدم يهنئ الهلال

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم، عن تهنئته لنادي الهلال ورئيس مجلس إدارته فهد بن نافل، بعد تأهله رسمياً لكأس العالم للأندية 2025 وفقًا للنظام الجديد لمونديال الأندية، الذي يتضمن مشاركة 32 فريقًا، بينها أربعة فرق من آسيا.

وسيلعب بطل القارة في الفترة من 2021 إلى 2024، أو الوصيف في حال تكرر حامل اللقب. ونشر حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم صورة لنادي الهلال بجانب كأس العالم، وأعلن أن الهلال سيشارك في كأس العالم للأندية 2025 بصفته بطلاً لدوري أبطال آسيا 2021.

يذكر أن الهلال حصل على المركز الثاني في النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها المغرب، بعد خسارته في المباراة النهائية أمام فريق ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3-5، وذلك في إنجاز تاريخي للفريق السعودي.

إغلاق
error: Content is protected !!