الشباب يستعد بتحديات قبل مباراته المهمة ضد الهلال في دوري روشن لكرة القدم

تداولت الأحاديث مؤخراً حول أحوال فريق الشباب السعودي لكرة القدم، خلال فترة التوقف الدولي الحالية في شهر مارس. وأفادت التقارير بغياب كل من رياض شراحيلي وحسان تمبكتي عن التدريبات الجماعية للفريق، بعد تواجدهما في معسكر المنتخب السعودي في جدة والذي انتهى يوم الثلاثاء الماضي.

غياب اللاعبين المصابين وتحديات التدريبات قبل مباراة الهلال

ويعاني شراحيلي من جرح في أسفل الساق، فيما يعاني تمبكتي من إصابة عضلية. ومن المتوقع أن يعود البرازيلي كارلوس جونيور إلى المشاركة بشكل طبيعي مع الفريق، بعد استكماله تدريباته الخاصة.

وتمكن الشباب من الفوز على الفيحاء بهدف نظيف ضمن الدور الثاني من الدوري الرديف، وسيواجه الهلال في السابع من إبريل المقبل ضمن منافسات دوري روشن لكرة القدم، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وقد أعرب مدرب الفريق عن قلقه إزاء غياب شراحيلي وتمبكتي، اللذين يعدان من العناصر الأساسية في التشكيلة الأساسية للفريق.

وأوضح أنه يأمل في أن يتعافى الثنائي بأسرع وقت ممكن ويعودان لتدعيم فريقه في المباريات القادمة.

ومن المنتظر أن يستعد الفريق بشكل جيد للمباراة المهمة أمام الهلال، وسيسعى لتحقيق الفوز وتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري.

وفي سياق متصل، قام الفريق بتدريباته اليومية استعداداً للمباراة القادمة، وقد شارك فيها اللاعبون المتاحون في التدريبات الجماعية تحت إشراف المدرب والجهاز الفني.

ومن المتوقع أن يستمر الفريق في تدريباته حتى يوم المباراة لتحسين اللياقة البدنية والتكتيكية. ويأمل الجماهير الشبابية في أن يحقق الفريق الفوز في المباراة المقبلة ويستعيد الصدارة في جدول ترتيب الدوري.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً من قبل جماهير الفريقين، وسيتم بث المباراة على العديد من القنوات الرياضية.

إغلاق
error: Content is protected !!