الفتيات ، هذه 5 علامات يريد الرجال فقط اللعب بمشاعرك

الفتيات ، هذه 5 علامات يريد الرجال فقط اللعب بمشاعرك
علامات يريد الرجال فقط اللعب بمشاعرك

الفتيات ، لا تنخدع بسهولة بالوجه البريء البريء الذي يظهره الرجال الذين يريدون فقط اللعب بمشاعرك. لأنه ليس كل الرجال الذين تقابلهم مخلصون. قد يستخدمك البعض منهم فقط.

لذلك ، يجب أن تكوني حذرة قبل أن يسيطر عليك أو حتى يرتكب العنف ضدك. لأن الرجال الذين يلعبون بمشاعرك عادة ما يريدون شيئًا منك ، الجنس هو أحدهم. حسنًا ، يمكنك تطبيق النصائح الخمس التي أبلغ عنها يورتانجو.

1. كثيرًا ما يقول أنك مختلف

عادةً ما يظهر الأولاد الذين يريدون اللعب بمشاعرك أنك مختلف. هذه إحدى طرقهم للاختبار ومعرفة ما إذا كنت تسقط بسهولة في “ألعاب العقل” التي يرمونها. بالقول أنك مختلف ، فإنهم يريدونك أن ترقى إلى مستوى التوقعات وتقدم دليلًا على استجابتك لهم.

2. عليك أن تتسامح مع سلوكه

عندما يكون في لعبته ، غالبًا ما يُطلب منك تحمل سلوكه السيئ. لقد جعلك تضطر إلى اتباع القواعد التي وضعوها. في الواقع ، غالبًا ما تتعارض جميع القواعد مع أفكارك. لذلك ، يجب أن تكون متيقظًا.

3. اتبع قلبك

غالبًا ما تشعر بأنه ليس جيدًا بما يكفي بالنسبة لك؟ من الأفضل عدم تجاهل هذا. على الرغم من أنه قد تكون مشاعرك غير الآمنة هي التي تتحدث ، فقد تكون أيضًا علامة على أنه يتم خداعك عاطفيًا من قبله.

4. كن لطيفا بشأن شيء ما

الرجل الذي يريد فقط اللعب بمشاعرك لن يهتم إلا بما تشعر به عندما يريد شيئًا ما. السبب واضح لأنه يريد فقط اللعب بمشاعرك أيتها الفتيات.

5. إشارة غير واضحة

إنه يعاملك بالفعل كعاشق ، لكنه للأسف يتردد في إقامة علاقة معك. ليس هذا فقط ، في بعض الأحيان يبدو مغرمًا بك جدًا ، لكنه أحيانًا يكون باردًا أيضًا. إذا حدث هذا ، فمن المؤكد أنه يلعب بقلبك فقط.

إغلاق
error: Content is protected !!