المدرب الإسباني دومينيك تورنت يقترب من تولي قيادة المنتخب السعودي لكرة القدم خلفًا للفرنسي هيرفي رينارد

بعد رحيل المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، الذي قاد منتخب السعودية لكرة القدم لمدة 4 سنوات تقريبًا، يبدو أن المدرب الإسباني دومينيك تورنت هو المرشح الأقرب لتولي القيادة الفنية للأخضر.

تورنت يقود المنتخب السعودي

وقد عقد مسؤولون بالاتحاد السعودي لكرة القدم لقاءًا مع تورنت الذي عمل سابقًا كمساعد للمدير الفني الإسباني بيب جوارديولا في أندية برشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي. وبعد انفصاله عن جوارديولا في عام 2018، قاد تورنت فرقًا في الولايات المتحدة والبرازيل وتركيا، وحقق 23 لقبًا في مسيرته التدريبية، وهو حاليًا غير مرتبط بأي فريق.

ومن المعروف أن تورنت يحظى بخبرة واسعة في المجال التدريبي، وقد ساهم بشكل كبير في نجاح فرق جوارديولا التي عمل معها. وعلى الرغم من عدم تحقيقه أي بطولة بعد الانفصال عن جوارديولا، إلا أنه يعتبر مرشحًا ممتازًا لتولي مهمة قيادة منتخب السعودية لكرة القدم. وإذا تم التعاقد معه، فمن المتوقع أن يعمل تورنت على تحقيق المزيد من الانتصارات والنجاحات للأخضر السعودي.

ومن المهم أن نذكر أن المنتخب السعودي يعد واحدًا من أبرز المنتخبات في منطقة الشرق الأوسط، وقد شارك في عدد من البطولات القارية والدولية. ويأمل الجمهور السعودي والمحبين لكرة القدم في البلاد، أن يتمكن تورنت من قيادة الأخضر إلى مزيد من النجاحات والتحديات الجديدة في المستقبل. ومن المنتظر أن يتم الإعلان رسميًا عن التعاقد مع المدرب الإسباني خلال الأيام القليلة المقبلة.

إغلاق
error: Content is protected !!