بعض الطرق للتخلص من رهاب الخوف وفقًا للخبراء

بعض الطرق للتخلص من رهاب الخوف وفقًا للخبراء

طرق للتخلص من رهاب الخوف

الخوف من الوقوع في الحب هو متلازمة لا ينبغي الاستهانة بها. وفقًا لسكوت ديهورتي (LCSW-C والمدير التنفيذي في Maryland House Detox ، مجموعة Delphi Behavioral Health Group) ، يمكن أن يكون سبب الخوف من الخوف هو صدمة رومانسية مؤلمة أو صدمة سابقة.

في أسوأ مرحلة ، وفقًا لما كتب في Healthline القديم ، يمكن أن تجعل Philophobia الشخص معزولًا اجتماعيًا ويمكن أن يؤدي إلى الانتحار. يجب أن يكون الأمر فظيعًا لدرجة أنه لا ينبغي لأحد أن يتجاهله.

ولكن مثل غيره من الأمراض ، من المؤكد أن للمرض طريقة للتغلب عليه ، بما في ذلك رهاب الخوف. فكيف يمكنك أن تفعل ذلك؟ وفقًا لمقال من Healthline ، هناك العديد من الطرق التي يمكن القيام بها لتقليل الآثار الشديدة لـ Philophobia والقضاء عليها.

ربما يستطيع بعض الناس التخلص من هذا الخوف. ماذا عنها؟ ها هي المراجعة الكاملة!

من خلال العلاج المعرفي

يمكن لمرضى رهاب الخوف تجربة العلاج السلوكي المعرفي (CBT) الذي يمكن أن يساعد في التغلب على مخاوفهم. يتضمن العلاج السلوكي المعرفي تحديد وتغيير الأفكار والمعتقدات وردود الفعل السلبية تجاه مصدر الرهاب.

في وقت لاحق ، ستتم دعوة شخص مصاب برهاب الفلسفة لمعرفة مصدر خوفه حتى يتمكن من معرفة كيفية التعامل معه ويمكن تنفيذ العلاج المعرفي السلوكي بشكل فعال. وقال ديهورتي: “بمجرد اكتشاف المصدر ، يمكن إجراء بعض الاختبارات الواقعية للعلاقات المستقبلية المحتملة”.

هناك عدد من الأسئلة التي ستطرح حول هذا الخوف. يمكنك القول ، العلاج هو وسيلة قوية جدا للتعامل مع الرهاب.

المخدرات

في بعض الحالات ، يمكن للأطباء وصف مضادات الاكتئاب أو الأدوية المضادة للقلق إذا كانت مرتبطة بمشكلات الخوف. لكن عادة ، يتم الجمع بين هذا العلاج والعلاج حتى تكون النتائج أكثر فعالية.

لأنه إذا كنت تعتمد على المخدرات ، فمن المؤكد أنها لن تكون جيدة لفترة طويلة.

تغيير نمط الحياة

آخر طريقة ممكنة هي تغيير نمط حياتك. عادة ، ينصح الخبراء أيضًا شخصًا ما بتغيير نمط حياته ، على سبيل المثال ، قضاء المزيد من الوقت في ممارسة وممارسة تقنيات الاسترخاء الذاتي.

بالنسبة لهذا الشخص ، لا يزال الشخص الذي يعاني من هذا الرهاب يحتاج إلى مساعدة الخبراء. تقريبًا ، هناك عدد من الطرق التي يمكن اتباعها للتخلص من رهاب الخوف. هناك شيء واحد مؤكد ، الطريقة الوحيدة حول هذا الأمر هي الذهاب إلى خبير لأنهم سيوصون بعدد من الطرق. ربما أحد الأشياء الثلاثة المذكورة أعلاه.

إغلاق
error: Content is protected !!