تألق الهلال والوحدة يؤدي لتأهلهما إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد إقصاء الاتحاد والنصر

سيشهد ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة الجوهرة المشعة، اليوم الجمعة، مواجهة قوية بين فريقي الهلال والوحدة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022-2023.

يسعى الهلال للفوز باللقب للمرة العاشرة في تاريخه، لينفرد بالوصافة التاريخية بين أكثر الأندية تتويجًا بكأس الملك، ويفض الشراكة مع الاتحاد. بينما يسعى فريق الوحدة للفوز باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، والأولى منذ عام 1966. اللقاء سيكون مثيرًا ومشوّقًا لجميع محبي كرة القدم.

نادي الهلال

فاز الهلال، وصيف النسخة الماضية، في مباراته الأولى في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تمكن من الفوز على الاتفاق بنتيجة (4-0) في دور الـ16، حيث سجل \”أوديون إيجالو، محمد البريك، لوسيانو فييتو، ميشايل ديلجادو\” أهداف الفريق الرباعية. وتأهل الهلال للدور نصف النهائي بعد تخطيه عقبة الفتح بنتيجة (3-1)، وسجل \”محمد كنو (ركلة جزاء) وميشايل ديلجادو، أوديون إيجالو\” ثلاثية الفريق. وفي مباراة النصف النهائي، فاز الهلال على الاتحاد بنتيجة (1-0) في كلاسيكو البطولة، حيث سجل مدافع الاتحاد أحمد حجازي الهدف الخطأ في مرماه، في مباراة استمرت للشوطين الإضافيين.

نادي الوحدة

حقق الوحدة فوزًا صعبًا في مباراته الأولى ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على ضمك بنتيجة (1-0)، وسجل هدف الفوز أنسيلمو دي مورايس. وتأهل الوحدة إلى دور الربع النهائي بعد تجاوزه عقبة الباطن بنتيجة (2-1)، وسجل \”فيصل فجر (ركلة جزاء) وأنسيلمو\” هدفي الفريق. وفي مفاجأة للبطولة، تمكن الوحدة من إقصاء النصر في دور النصف النهائي بنتيجة (1-0)، وجاء الهدف عن طريق جان دافيد بوغال.

إغلاق
error: Content is protected !!