تعرف على حقيقة دهس قميص رونالدو من جماهير النصر

بعد قرابة شهر من وصوله رسمياً إلى النصر ، لم يسجل كريستيانو رونالدو هدفه الرسمي الأول بعد ، يزداد الإحباط بعد إقصاء الفريق في كأس السوبر السعودي أمام الاتحاد بعد هزيمته بثلاثية.

ويبدو أن بعض المشجعين أصيبوا بخيبة أمل لما يحدث مع اللاعب البرتغالي ، لأنه بعد خسارة الفريق 3 أمام الاتحاد في المباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي ، تم تصوير بعض الجماهير وهم يدوسون على القميص البرتغالي.

وفقًا لماركا ، من المحتمل أن يكونا داعمين متنافسين ، وانتشر الفيديو على نطاق واسع وأدى إلى اقتراحات بأن صبر بعض مشجعي النصر نفد صبرهم ، حيث أهدر كريستيانو رونالدو فرصة جيدة في خسارة كأس العالم.

ورغم أن صاحب القميص رقم 7 سجل هدفين في المباراة الودية أمام باريس سان جيرمان بقيادة ليونيل ميسي ، فقد أضاع فرصة جيدة لإقصاء كأس السوبر ، حتى أن المدرب رودي جارسيا أعرب عن أسفه لعدم تمكنه من ذلك. افعل ذلك بعد المباراة.

وقال رودي جارسيا: أضاع كريستيانو رونالدو فرصة التسجيل التي كانت ستغير مسار المباراة في الشوط الأول ، لكن مبروك للاتحاد ، لقد كانوا أفضل بكثير منا حتى الشوط الأول. ثم ردنا ، لكننا لم نتمكن من قلبه \”.

وأضاف: \”خسرنا كأس السوبر ، لكننا ما زلنا في صدارة الدوري\” ، بينما يحتاج البرتغالي كريستيانو رونالدو حقًا إلى البدء في إحداث فرق في منطقة الجزاء قريبًا ، لإبقاء الجماهير في صفه.

إغلاق
error: Content is protected !!