تعرف على صفقات الاتحاد مع نجوم النصر

يبدو أن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الهيلي ، يستعد لـضربة مزدوجة جديدة للنصر ، بعد اختطاف النجم المغربي الكبير عبد الرزاق حمدالله.

حمد الله ، 32 عاما ، انضم إلى الاتحاد في يناير 2022. بعد أن مثل أول فريق كرة قدم لنادي النصر من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

في أقل من 3 سنوات ونصف مع قلعة العلمي ، سجل النجم المغربي العظيم 115 هدفا في 110 مباراة فقط ، في مختلف المسابقات المحلية والأجنبية.

كشفت تقارير صحفية عن اتفاق بين الاتحاد مع النجم عبد الفتاح عسيري جناح نادي النصر. للانضمام إلى فريق كرة القدم الأول \”مجاناً\” ابتداءً من الموسم المقبل 2023-2024.

ودخل عسيري ، البالغ من العمر 28 عامًا ، الفترة المجانية لعقده مع النصر ، في يناير 2023 ، مما يسمح له بالتوقيع مع أي فريق آخر.

ومنذ انطلاق الموسم الرياضي الحالي 2022-2023 .. يقوم عسيري بتدريبات أحادية ، بقرار من الفرنسي رودي جارسيا ، مدرب نادي النصر ، الذي استبعد اللاعب من حساباته.

وسبق أن لعب نجم النصر في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ، من 2012 إلى 2016 ، قبل الانتقال إلى الأهلي ، ثم قلعة العلمي.

يبدو أن صفقة نصراوي ثالثة في طريقها إلى نادي الاتحاد في المستقبل القريب. بعد حمدالله وعسيري.

وبحسب تقارير صحفية ، وضع مسؤولو العميد ، على رأس أولوياتهم ، التعاقد مع أيمن يحيى ، جناح نادي النصر البالغ من العمر 21 عامًا.

يحيى ، الذي بدأت دقائق لعبه مع نادي النصر تتناقص ، ينتهي عقده في صيف 2024 ؛ لذلك تريد الاتحادات إقناعه بعدم التجديد والتوقيع مع الفريق الأول بعد دخول الفترة الحرة بنهاية العام الجاري.

إغلاق
error: Content is protected !!