حارس مرمى الاتحاد يبحث عن التطوير ويستعين بمدرب خاص للارتقاء بمستواه

حارس مرمى الاتحاد يبحث عن التطوير ويستعين بمدرب خاص للارتقاء بمستواه

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن البرازيلي مارسيلو غروهي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، يستعين بمدرب خاص بهدف تطوير مستواه.

وقد انضم غروهي لنادي الاتحاد في صيف عام 2018 ويتمتع بمستوى لافت في الفريق. وأفادت صحيفة \”الرياضية\” أن غروهي اختار مدربًا خاصًا لتدريبه في إحدى المراكز الخاصة بمدينة جدة، على حسابه الخاص، بعد الانتهاء من التدريبات اليومية في نادي الاتحاد.

حارس الاتحاد مارسيلو غروهي يستعين بمدرب خاص

ويسعى غروهي إلى زيادة معدل تركيزه وردات الفعل على الكرات المفاجئة لديه، ورفع معدل لياقته في أهم مراحل الفريق بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

كما يملك غروهي أكبر عدد من الشباك النظيفة لموسم واحد في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث إنهى 15 مباراة بشباك نظيفة أكثر بمباراة واحدة من الحارس الأسطوري محمد الدعيع.

ومن جهة أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة التعاون في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي في السابعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة. ويتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي برصيد 59 نقطة من 24 مباراة، بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف، فيما يأتي التعاون في المركز السادس برصيد 37 نقطة.

إغلاق
error: Content is protected !!