رابطة دوري يلو تبتكر مسابقة في يوم التأسيس للاعبين والجماهير

أعلنت رابطة أندية الدرجة الأولى للمحترفين عن انطلاق مسابقة يوم التأسيس في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دور يلو والتي أطلق عليها اسم \”جولة اليوم التأسيسي\” ، فخورًا بتاريخ امتد لثلاثة قرون من الأمجاد والسيرة الذاتية تفتخر بالقيم والمبادئ والسمو منذ قيام الدولة السعودية التي وهبها الله بقادة مثابرين. إقامة العدل ، ورفع راية التوحيد ، وترسيخ الوحدة والأمن والاستقرار ، والاحتفال بذكرى قيام أمة عظيمة عريقة في التاريخ.
وتنقسم المسابقة إلى قسمين ، حيث يمنح اللاعب الأول الذي يسجل في مباريات الجولة في الدقيقة 22 مكافأة مالية قدرها 22 ألف ريال ، بحيث يسجل الهدف بعد مرور الدقيقة 21 أو جزء منها. حتى الدقيقة 22 من الشوط الأول.

مع فتح المجال لإبداع الجماهير الرياضية عقب منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الأصفر لتقديم رسائلهم الوطنية الإبداعية سواء من المتابعين في الملاعب أو حتى من خلف شاشات التليفزيون ، للدخول الترشيحات والفوز بجوائز المشجعين والبالغة إجمالاً 22،000 ألف ريال ، والتي ستقسم على 6 مشجعين مختلفين ، حيث سيصلون إلى الجائزة الأولى 12،000 ريال ، فيما تبلغ قيمة الجوائز الخمس المتبقية 2،000 ريال لكل منها.
حيث يُطلب من المروحة تصوير مقطع وطني يبرز \”لوحة الملعب\” أو توقيت المباراة على \”شاشة التلفزيون\” أثناء مرور الدقيقة 21 أو جزء منها حتى الدقيقة 22 من الشوط الأول من مباريات الجولة الثانية والعشرين من يوم التأسيس ، ولتقديم الرسالة الوطنية بعد ذلك وإرسال المقطع على هاشتاج #FoundationDay وعلامةFDL_KSA.

ستقوم لجنة المتابعة والمتابعة بإدارة الإعلام بدوري الدرجة الأولى للمحترفين بمتابعة واختيار أفضل 6 مقاطع فيديو والاقتباس منها عبر الحساب الرسمي للدوري ، على أن يتم تتويج المراكز الستة الفائزة بـ معظم عمليات إعادة التغريد المعاد تغريدها طوال مدة المسابقة التي تستمر من بداية الجولة 22 حتى الساعة 12 ليلاً. اعتبارًا من 25 فبراير 2023 ، تاريخ انتهاء التصويت.

إغلاق
error: Content is protected !!