صدمة الكلاسيكو أمام الاتحاد بخسارة 3/1

بعد صدمة الكلاسيكو أمام الاتحاد .. عقد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لقاءا تاريخيا مع موصلي معمر رئيس نادي النصر والفرنسي رودي جارسيا مدرب الفريق الأول لكرة القدم.

وخسر النصر بنتيجة (1-3) أمام الفريق الكروي الأول لنادي الاتحاد ، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي ، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

فشل رونالدو في تسجيل أي هدف مع قلعة العلمي للمباراة الثانية على التوالي. منذ انضمامه إلى فريق كرة القدم الأول ، في الشتاء الحالي ميركاتو \”يناير 2023\”.

وفي هذا السياق ، كشفت صحيفة \”عكاظ\” ، أن اللقاء ناقش تسوية صفقة النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط فريق كرة القدم الأول في ريال مدريد ، قبل 48 ساعة من اختتام الشتاء الشتوي لميركاتو.

وأعلنت الصحيفة أن إدارة النصراوي رفعت عرضها لمودريتش من 40 مليون يورو (163 مليون ريال سعودي) إلى 45 مليون يورو (183.5 مليون ريال) في غضون عامين. لإقناعه بالانضمام إلى صفوف فريق كرة القدم الأول رسميًا.

وأشارت إلى أن نادي النصر حصل على \”الضوء الأخضر\” من إدارة مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز. لشراء الأشهر الستة الأخيرة من عقد النجم الكرواتي.

جدير بالذكر أن مودريتش ، الذي انضم إلى ريال مدريد عام 2012 ، من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ، ينتهي عقده في يونيو المقبل ، وسط رغبة في تجديده لموسم أو اثنين آخرين.

إغلاق
error: Content is protected !!