صفقة نادي الهلال الجديدة من هو وكم السعر؟

صفقة نادي الهلال الجديدة من هو وكم السعر؟

تلقى نادي الهلال دفعة قوية خلال جهوده لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024، حيث من المقرر أن تكون صفقة نادي الهلال الجديدة معززة للفريق بشكل واضح وتضيف إليه الكثير من الإمكانيات المختلفة.

صفقة نادي الهلال الجديدة

حدد نادي جلطة سراي شروطه للموافقة على رحيل الجناح الدولي الإيطالي نيكولو زانيولو في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، خاصةً مع اهتمام العديد من أندية الدوري السعودي بضمه.

ووفقًا لصحيفة “فوتوماك”، تواصل ناديان من الدوري السعودي مع إدارة نادي جلطة سراي للحصول على خدمات الجناح الأيمن المهاجم.

وينتظر مسؤولو النادي التركي العروض المقدمة لضم زانيولو، وفي حال ارتفاع العرض إلى 35 مليون يورو ووافق زانيولو عليه، سيتم نقل اللاعب إلى دوري روشن.

سبق لنادي الهلال أن قدم عرضًا ماليًا ضخمًا بقيمة 120 مليون يورو لمدة أربع سنوات للاعب السابق لنادي روما، إلا أن جلطة سراي لم يوافق على رحيل اللاعب هذا الصيف.

كان زانيولو قد انضم لفريق جلطة سراي في فبراير الماضي قادمًا من روما الإيطالي، وسجل 5 أهداف في 11 مباراة مع الفريق.

يحمل زانيولو شرطًا جزائيًا بقيمة 35 مليون يورو في عقده مع جالطة سراى التركي، وفي حال تكرار الهلال عرضه البالغ 120 مليون يورو للعب، من المرجح أن يوافق زانيولو عليه وينتقل بالفعل إلى صفوف نادي الهلال خلال الفترة القادمة، لتعد صفقة نادي الهلال الجديدة واحدة من الصفقات الكبيرة في تاريخ النادي.

قد يهمك أيضا: تقنيات كرة القدم

إغلاق
error: Content is protected !!