لقاء مرتقب بين رونالدو وميسي

قد تؤدي مباراة كريستيانو رونالدو الأولى بعد انتقاله المذهل إلى النصر إلى مواجهة ليونيل ميسي ، خاصة وأن اللاعب لم يخوض أول مباراة دولية له بعد بسبب الإيقاف.

لن تكون مباراته الأولى منذ توقيعه عقدًا بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني سنويًا حتى في ألوان النادي ، حيث من المتوقع أن يكون جزءًا من فريق مكون من نجوم من النصر ونادي الهلال السعودي.

ومن المقرر أن يواجهوا باريس سان جيرمان ميسي في مباراة ودية يوم 19 يناير ، ولم يلعب رونالدو في الانتصار على الطائي يوم الجمعة ، حيث يقضي حاليًا تعليقًا لإخراج هاتف أحد مشجعي إيفرتون من البطولة. أيديهم العام الماضي.

كما سيغيب البرتغالي ، الذي تم استبعاده من رحلة الشباب ، يوم الجمعة ، حيث يتمتع رونالدو بحرية اللعب لفريقه الجديد بعد إنهاء عقد فينسينت أبو بكر لإفساح المجال لتسجيله. يستعد رون للعب مباراته الأولى مع النصر ضد الاتفاق يوم 22 يناير.

لكن قبل ذلك ، سيواجه منافسه القديم ميسي وباريس سان جيرمان ، إذا شارك الفائز بكأس العالم مع الأرجنتين ، حيث أكد مدرب النصر رودي جارسيا استعداد رونالدو لخوض المباراة في تصريحات صحفية خلال الفترة الماضية.

وبحسب \”ليكيب\” ، قال جارسيا عن المهاجم البرتغالي رونالدو: \”ظهوره الأول لن يكون بقميص النصر ، بل سيكون خليطًا بين الهلال والنصر ، وكمدرب لفريق النصر ، لا يمكنني أن أكون سعيدا بهذه المباراة \”.

تصريحات جارسيا مدرب النصر

وأضاف: \”من أجل التطوير ، رؤية باريس سان جيرمان ، رؤية اللاعبين الباريسيين الرائعين ، إنه أمر جيد حقًا ، لكن لدينا مباراة بطولة في ثلاثة أيام ، ومن حيث الجدول ، من الممكن التفكير بشكل أفضل. ، لكنها ليست مشكلة كبيرة \”.

وتابع: \”نحن في الصدارة ، ونحن سعداء ، إنها بطولة صعبة ، لكننا نعتزم القيام بها\”. يقود النصر حاليًا الدوري السعودي للمحترفين قبل أن يلعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أي مباراة مع النادي حتى الآن.

إغلاق
error: Content is protected !!