محمد هنيدي يستعد لتصوير فيلمه الجديد في السعودية

كشف الفنان المصري محمد هنيدي ، عن استعداده لفيلم جديد سيتم تصويره بالكامل في السعودية خلال الأشهر القليلة المقبلة.

كما أعلن هنيدي عودتها للدراما بمسلسل من 25 حلقة سيبدأ تصويره في يناير 2023. جاء ذلك خلال مشاركته في ندوة \”سيناريوهات كوميديا ​​في الوطن العربي\” التي أقيمت في معرض كتاب جدة. .

وأشاد هنيدي خلال اللقاء بالحركة الثقافية السعودية مثمنا جهود وزارة الثقافة في الترويج للسينما والإبداع من خلال إقامة المهرجانات السينمائية واستقطاب كبار الفنانين الأجانب والعرب مما يساعد على صقل المواهب الحالية وإبراز المواهب الجديدة سواء في مجال الكوميديا ​​أو مجال الرعب ، وغيرها من المجالات.

وأشار هنيدي إلى أنه مستوحى من الكوميديا ​​الحقيقية للفنان نجيب الريحاني ، ومنها الكوميديا ​​السوداء التي تخاطب هموم الناس ، مشيرا إلى أن الممثل الكوميدي على مواقع التواصل الاجتماعي يختلف كثيرا في عمله عن الممثل في الأفلام والمسلسلات ذات الطابع الكوميدي ، نظرًا لأن الجهات الفاعلة في الاتصال تستند إلى مقاطع صغيرة. وبسرعة.

وأضاف هنيدي: \”تاريخ الكوميديا ​​قديم ويعتمد على روح الدعابة لدى الناس أنفسهم ، وفي زماننا تعتبر مزدهرة للغاية بسبب كثرة المواقف التي يتم من خلالها بناء المشاهد الكوميدية. لا تختلف بين المجتمعات بل تختلف في اللهجة \”.

إغلاق
error: Content is protected !!