موعد مباريات اليوم الأربعاء 21 /12/ 2022

موعد مباريات اليوم الأربعاء 21 /12 / 2022 في كأس خادم الحرمين الشريفين ، ودوري يلو الدرجة الأولى

حيث عادت عجلة المنافسات الرياضية في المملكة مرة أخرى ، بعد توقف دام شهرين بسبب مشاركة المنتخب السعودي في نهائي المونديال الذي ودعه في دور المجموعات بعد تحقيق فوز تاريخي على الأرجنتين. ، قبل أن يخسر أمام بولندا والمكسيك ؛ الصحيح.

موعد مباريات اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

يستقبل فريق أبها نظيره التعاون في تمام الساعة الثالثة والنصف بعد ظهر اليوم الأربعاء ، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحلة) ، في دور الـ16 من بطولة كأس الملك.

وفي السادسة مساء ، سيلعب الهلال مع الاتفاق ، على ملعب الأمير فيصل بن فهد (ماليزيا) ، بينما يلعب النصر أمام العدالة ، في تمام التاسعة مساءا ، على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود. الملعب بنادي النصر.

سيتم بث مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين عبر المشغل الرسمي (SCC).

موعد مباريات اليوم في دوري يلو والقنوات الناقلة

ويواجه فريق الجبلين نظيره العربي ، الساعة 3:25 مساء اليوم الأربعاء ، بتوقيت السعودية ، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الأصفر.

وسيستقبل العين نظيره الشعلة في تمام الساعة 3:40 مساء على استاد مدينة الملك سعود الرياضية فيما سيزور فريق هاجر الأهلي الساعة 6:25 مساء على ملعب الأمير عبد الله. ، وسيتم بث مباريات الدوري الأصفر من خلال المشغل الرسمي (SCC).

إغلاق
error: Content is protected !!