نادي الهلال يستعد لموسم 2023-2024 بأولى صفقاته ومفاوضات مع لاعبين محليين وأجانب

يستعد مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل للإعلان عن أولى صفقات فريقه الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023-2024، بعدما لم يتمكن النادي من تسجيل أي صفقات جديدة خلال صيف 2022 ويناير 2023 بسبب مسألة تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو.

وقد تقدمت إدارة آل معمر بعرض رسمي للاعب الإيراني مهدي طارمي، مهاجم فريق بورتو البرتغالي، والذي يبدو أنه سيكون أولى صفقات النادي الهلال في الميركاتو الصيفي.

ويعتقد أن إدارة بن نافل تفاوضت مع العديد من اللاعبين المحليين والأجانب لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم.

ويأتي هذا الخبر بعد أن عانى نادي الهلال من صعوبات في تسجيل صفقات جديدة خلال الفترة الماضية بسبب مشكلة تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، الذي وقع مع فريق النصر بعد انتهاء عقده مع الهلال، وهو الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً في الأوساط الرياضية.

ومع إعلان إدارة نادي الهلال عن اقترابها من التوقيع مع الإيراني مهدي طارمي، يأمل مشجعو الفريق بأن يساعد هذا اللاعب في تحقيق البطولات والإنجازات في الموسم الجديد.

تعاقدات نادي الهلال

على الرغم من أن الهلال لم يتمكن من التعاقد مع أي لاعب جديد خلال الميركاتو الصيفي وشهر يناير، إلا أن إدارته بدأت الآن بالتحرك لضم بعض الصفقات اللاعبين الجدد، وذلك استعدادًا للموسم الجديد.

ويأتي اقتراب التعاقد مع مهدي طارمي، مهاجم بورتو البرتغالي الإيراني، كأحد الأخبار الرئيسية، حيث إنه سيكون أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد 2023-2024، وهو ما أشارت إليه تقارير صحفية هلالية موثوقة، بالإضافة إلى اعتراف وكيل أعمال اللاعب بوجود اهتمام كبير من نادي الهلال بضمه.

ويبدو أن إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، تسعى إلى تعزيز صفوف الفريق بلاعبين محليين وأجانب جدد، حيث أكد الإعلامي الرياضي حمود القحطاني على بدء إدارة بن نافل التفاوض مع العديد من اللاعبين، سواء كانوا محليين أو أجانب، بهدف تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

أضاف الإعلامي حمود القحطاني أن المفاوضات الجارية بين إدارة نادي الهلال واللاعبين تشمل بعض الأسماء المحلية الكبيرة ولاعبين أجانب بارزين، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن بعض الصفقات الجديدة في الفترة المقبلة، في إطار استعدادات النادي للموسم الرياضي الجديد.

إغلاق
error: Content is protected !!