نجم الهلال الكولومبي جوستافو كويلار يوافق على الرحيل بنهاية الموسم الرياضي الحالي

وافق لاعب نادي الهلال الكولومبي جوستافو كويلار، على الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

ويأتي ذلك فيما يستعد الهلال لخوض مباريات مهمة في الفترة القادمة، حيث يلعب في نهائي دوري أبطال آسيا ضد نادي أوراوا رد ديمونز الياباني، ويواجه الاتحاد في المربع الذهبي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ورغم أن الهلال يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023 برصيد 39 نقطة، إلا أنه يسعى للفوز باللقب، خاصة مع وجود مباراتين مؤجلتين.

موافقة كويلار  على الرحيل من نادي الهلال

وفي سياق آخر، أعلنت صحيفة \”Esport\” أن كويلار قد وافق على الانتقال إلى نادي إنتر ناسيونال البرازيلي.

وينتهي عقد اللاعب الكولومبي مع الهلال عام 2024، ومع عدم وجود معارضة من إدارة النادي السعودي، يمكن أن يتم الاستغناء عن اللاعب في حال توفر البديل المناسب.

يذكر أن كويلار انضم إلى الهلال في صيف عام 2019، ولعب 116 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، إلا أنه لم يسجل أي هدف واكتفى بصناعة 3 أسيست.

صحيفة \”Esport\” أفادت بأن إدارة نادي إنتر ناسيونال البرازيلي تواصلت مع إدارة نادي الهلال للاستفسار عن إمكانية التعاقد مع اللاعب الكولومبي، وتم التوصل إلى اتفاق بين الناديين بشأن الصفقة.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسمياً عن الصفقة بعد انتهاء الموسم الحالي، حيث يتعين على النجم الكولومبي إكمال الموسم مع الهلال والمشاركة في المباريات المقبلة.

يذكر أن جوستافو كويلار قدم مستويات جيدة مع فريق الهلال خلال فترة تواجده، حيث كان لاعباً أساسياً في خط وسط الفريق، وشارك في العديد من المباريات الهامة، ولاسيما في بطولة دوري أبطال آسيا التي توج بها الهلال في عام 2019.

ومن المنتظر أن يسعى الهلال لتعويض رحيل كويلار من خلال التعاقد مع لاعبين جدد يساعدون الفريق على تحقيق الانتصارات والتتويج بالألقاب في المواسم المقبلة.

إغلاق
error: Content is protected !!