الخبير المالية توزع أرباح النصف الأول على مالكي وحدات الصندوق

الخبير المالية توزع أرباح النصف الأول على مالكي وحدات الصندوق

الخبير المالية توزع أرباح النصف الأول، حيث أعلنت عن توزيعها الأرباح النقدية على مالكي وحدات الصندوق الخاص بها” الخبير للنمو والدخل المتداول” عن النصف الأول من العام الحالي بنسبة تصل لـ 7.5% من صافي الأصول.

وجاء في بيان الشركة لـ ” تداول السعودية” صباح اليوم الثلاثاء، إن إجمالي الأرباح التي قامت بتوزيعها على مالكي الوحدات يصل لـ 79.225 مليون ريال.

وسيكون عدد الوحدات التي على أساسها تم التوزيع 85.19 مليون وحدة، ونصيب كل فرد 93. ريال.

وقالت الخبير في البيان، أن نسبة التوزيع ستكون كما كانت في تاريخ 30 يونيو لهذا العام، والأحقية لمالكي الوحدات، حسب سجل مالكي الواحدة حتى نهاية يوم 21 أغسطس من هذا العام.

الخبير المالية توزع أرباح النصف الأول ودور مدير الصندوق

وكما أضافت؛ أن الوحدات التي تم إعادة شرائها من خلال مدير الصندوق سابقا، أي حقوق تصويت ولن يكون لها أحقية في توزيع أرباح الصندوق، وسيتوقف مدير الصندوق بشكل مؤقت عن استكمال عملية إعادة الشراء، حتى تاريخ الاستحقاق، وبنهاية التداول يوم الخميس الموافق 17 أغسطس 2023.

اقرأ أيضا؛ استقرار معدل التضخم لشهر يوليو

ما هي الخبير المالية؟

الخبير المالية هي شركة تدير الأصول المتخصصة في الاستثمار وتقديم الخدمات المالية، كما تقدم منتجات وحلول عالمية للمستثمرين ومبتكرة للمؤسسات والشركات المختلفة سواء؛ العائلة أو الأفراد المؤهلين.

حصلت الشركة على الترخيص من قبل هيئة السوق المالية للأنشطة التالية: التعامل وإدارة الاستثمارات وكذلك تشغيل الصناديق المالية والترتيب، وتقديم النصائح والمشورة المالية والاستثمارية والحفظ في أعمال الأوراق المالية.

كان الترخيص برقم 37-07074 وسجل تجاري 4030177445.

إغلاق
error: Content is protected !!