كتب مصنوعة من جلد الإنسان

كتب مصنوعة من جلد الإنسان

على مر التاريخ ، كان للجنس البشري افتتان مروع بالكتب الملزمة في جسدنا. في الواقع ، لفترة من الزمن في القرن التاسع عشر ، كانت تُعتبر في الواقع عصرية ، وكانت الكتب المصنوعة من اللحم البشري تُعتبر تعويذة ، تقريبًا مثل سحر الحظ السعيد. لقد حدث كثيرًا لدرجة أن هناك في الواقع اسمًا أكاديميًا للعملية – ببليوبيجيا البشرية. لا يزال العديد من هذه المجلدات المزعجة موجودًا حتى اليوم. فيما يلي 5 أمثلة تاريخية للكتب المغلفة بجلد الإنسان والقصص التي تكمن وراءها.

مجموعة جون ستوكتون هوغ

أحيانًا يقوم الأطباء بربط الكتب باللحم البشري فقط من أجل جحيمها ومن أجل مجموعاتهم المروعة. وبحسب ما ورد قام طبيب بيتسبرج جون ستوكتون هوغ بهذا بالضبط. قام بتأليف العديد من الكتب المجمدة في لحم مرضاه المتوفين ، ومعظمها موجود الآن في متحف موتر في فيلادلفيا. صنعت واحدة في أواخر القرن التاسع عشر من فخذ شخص معروف فقط باسم “ماري إل”. بعد البحث ، علم متحف Mutter أن الجلد جاء من مهاجرة أيرلندية تدعى ماري لينش ماتت عام 1869 من داء المشعرات الطفيلي. أخذت هوغ ، التي كانت طبيبة مقيمة في المستشفى ، الجلد بعد وفاتها مباشرة واحتفظت به لعدة عقود قبل أن تقرر ربط عدة مجلدات بها.

Des Destinees de l’Ame (أقدار الروح)

يعيش هذا الشخص في مكتبة هارفارد ويشاع أنه تم تقييده في جلد مريضة عقلية. في ثمانينيات القرن التاسع عشر ، ورد أن الكاتب (أرسين حسيني) أعطى الكتاب لصديق له كان طبيباً وقام بالتجليد المهووس.

مكتب سجل بريستول في المملكة المتحدة

على الرغم من أنه لم يتم تسميته رسميًا لأنه أكثر من دفتر الأستاذ التاريخي ، فقد تم تغليف الكتاب بجلد أول رجل معلق في مدينة بريستول جول. في عام 1821 ، تم شنق جون هوروود البالغ من العمر 18 عامًا بتهمة القتل بعد أن ضرب فتاة حتى الموت بحجر. بعد شنقه ، تم تشريح جسده علنًا خلال محاضرة ألقاها الدكتور ريتشارد سميث الذي استخدم فيما بعد جلد هوروود لربط مجموعة من الوثائق من قضية القتل. الكتاب معروض الآن في متحف بريطاني.

ذات صلة  اين كانت بيعة الرضوان

كتاب الجيب الصغير لوليام بيرك

كان ويليام بورك مجرمًا اعتاد على تقديم جثث لطلاب الطب لتشريحها. عندما سئم من نبش الناس ، بدأ في قتلهم بدلاً من ذلك. في النهاية حوكم بيرك وأُعدم لقتله 15 شخصًا على الأقل وبيع جثثهم. كان هناك تشريح عام وفقدت أجزاء من جلده بعد ذلك. بعد سنوات ، انتهى الأمر بجلده بربط كتاب جيب صغير مختوم بتاريخ إعدامه – 1829. من المفترض أن هذا بدأ اتجاهًا سيئًا للغاية لتحويل أجزاء من القتلة إلى تذكارات كتعويذات حظ جيدة.

يرجع جزء من الزيادة في الكتب المُجلدة بالبشر جزئيًا أيضًا إلى قانون القرن التاسع عشر في أوروبا الذي نص على أنه لا يمكن دفن المجرمين تحت الأرض. إما أن يتم تشريحهم علانية أو تركهم معلقين حيث تم إعدامهم. كانت عمليات ربط الجلد طريقة للتخلص من المواد بعد التنفيذ.

سرد حياة جيمس ألين: الاسم المستعار جورج والتون ، الاسم المستعار جوناس بيرس ، الاسم المستعار جيمس إتش يورك ، الاسم المستعار بورلي غروف ، عامل الطريق: كونه اعترافًا بفراش الموت ، إلى مراقب سجن ولاية ماساتشوستس.

جيمس ألين (الذي يبدو أنه ذهب بأسماء كثيرة) أعطى بشرته عن طيب خاطر لكتاب عن حياته الخاصة ، مطالباً بتوثيق ذلك بعد وفاته ليؤرخ فورة إجرامية طويلة. طلب أن تتم طباعة نسختين وتغليفهما في جلده. كان من المقرر أن يُعطى أحدهما لطبيبه والثاني لرجل حاول سرقته من قبل ولكنه كان قادرًا بطريقة ما على محاربته. أعتقد أن هذا حصل على احترام كافٍ من جيمس الملقب جورج الملقب بورلي أنه سيعطي الرجل بشرته في المقابل

إغلاق
error: Content is protected !!